الرئيسية » اخبار »   27 أيار 2014طباعة الصفحة

دنيا المركز التخصصي لأورام النساء ينظم حفلاً لمنتفعاته
نظم دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي إحتفالاً لمناسبة مرور ثلاث سنوات على إنطلاقته كمركز متخصص في أورام النساء ووحيد في فلسطين، وكذلك لمناسبة يوم المرأة العالمي وذلك في مركز مها مها نصار بقرية جفنا قرب رام الله لمنتفعاته.
وقالت المديرة الطبية للمركز الدكتورة نفوز المسلماني أن الإحتفال الذي شاركت فيه 80 سيدة من منتفعات المركز هذف لتقديم الدعم النفسي للمرضات وللطاقم الطبي العامل في المركز حيث شارك في الإحتفال كادر المركز وبعض أصدقائه إلى جانب المراجعات والمريضات.
وفي بداية الإحتفال ألقت الدكتورة المسلماني كلمة ترحيبية بالحضور وقدمت التهنئة باسم لجان العمل الصحي للحضور بمناسبة الثامن من آذار يوم المرأة العالمي. مشيرةً إلى أهمية النشاط من جهة الخورج من الروتين وخلق جسور إنسانية بين المركز ومراجعاته من المريضات وغيرهن.
وبعد ذلك قدمت نورا أبو ماضي فقرة موسيقية قدمتها وقامت بغناء عدة أغاني متنوعة بالتعاون مع نداء مسلماني التي اشرفت على نظام الصوتDJ.
ومن ثم قدمت فقرة أسئلة وأجوبة قدمت فيها الدكتورة فاطمة الهندي فقرة أسئلة وجوائز للحاضرات قدمت من فريق عمل دنيا كتبرع للمرضى والمشاركين في الحفل قبا تناول الحضور وجبة الغداء كما قدم طاقم دنيا الطبي الورود وكأس من الوطنية موبايل.
وفي الختام شكرت د.المسلماني الحضور والمتطوعات وإتحاد لجان المرأة الفلسطينة على مساهمتهم في إنجاح الحفل وتقديم وجبة غذائية بسعر التكلفة وشكرت مديرة مركز مها نصار على إستضافة الحفل في المركز. وأثنى الحضور على الحفل وطالبوا بتكرار مثل هذه الأنشطة لما لها من أثر في الدعم النفسي ومواجهة مرض سرطان الثدي.