الرئيسية » اخبار »   01 تموز 2014طباعة الصفحة

لجان العمل الصحي تستقبل المطران عطا الله حنا في مركز دنيا
 
إستقبلت مؤسسة لجان العمل الصحي نيافة المطران عطا الله حنا مطران سبسطية للروم الأرثوذكس في دنيا المركز التخصصي لأورام النساء التابع لها وكان في إستقبال المطران حنا المديرة الطبية لمركز دنيا الدكتورة نفوز المسلماني ومدير دائرة الرعاية الصحية الأولية في المؤسسة الدكتور إبراهيم أبو عياش.
وقد تم خلال اللقاء إطلاع الضيف على الخدمات التي تقدمها مؤسسة لجان العمل الصحي منذ نشأتها على وجه العموم ومركز دنيا على وجه الخصوص لا سيما وأنه يعد الأول من نوعه والوحيد في فلسطين الذي يقدم خدمات التشخيص عن أورام النساء.
كما جرى وضع المطران في صورة ما أنجزه دنيا خلال السنوات الثلاث الأولى من عمره قبل إصطحابه في جولة بين غرف المركز للإطلاع على الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة في التشخيص والإستماع للطاقم العامل في المركز عن الخدمات المقدمة للمراجعات.
من جهته أبدى المطران حنا إعجابه بما تقدمه مؤسسة لجان العمل الصحي من خدمات صحية وتنموية عدا عن الدور المميز والطليعي لمركز دنيا واعداً بتقديم كل دعم وعون ممكن للمركز حتى يواصل تقديم خدماته وتطويرها من أجل الرقي بالخدمات الصحية والإنسانية المقدمة للمواطن الفلسطيني لا سيما في ظل الظروف الإستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي.